ذا صن: هاري كين يطلب ضمانات

قالت وسائل إعلام إنكليزية إن هاري كين نجم توتنهام طلب الحصول على ضمانات قبل حسم مستقبله مع الفريق. ووفقا لصحيفة ”ذا صن“ فإن هاري كين يريد ضمانات أن أنطونيو كونتي مدرب توتنهام سيحظى بدعم في سوق الانتقالات الصيفي المقبل قبل أن يحسم مستقبله مع الفريق.

وأفادت الصحيفة أن كين البالغ من العمر 28 عاما سيقرر في نهاية هذا الموسم، ما إذا كان سيبقى أم لا بعدما حاول الرحيل الصيف الماضي بحثًا عن الألقاب، حيث ارتبط بالانتقال لمانشستر سيتي.

وأشارت ”ذا صن“ إلى أن هاري كين بات الآن أكثر سعادة وفهما وأنه أكثر انفتاحًا على احتمالية البقاء في نادي طفولته بعد وصول أنطونيو كونتي في نوفمبر الماضي، ويشعر أن المدرب الإيطالي يمكنه مساعدة توتنهام أخيرًا في إنهاء جفاف الألقاب الذي دام 14 عامًا.

لكن وفقا للصحيفة فإن كين يريد الحصول على ضمانات من دانييل ليفي رئيس مجلس الإدارة بأنه يعتزم إبرام الصفقات الجديدة عالية الجودة التي يريدها كونتي قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

وأكدت أنه إذا كان هاري كين يعتقد أن توتنهام ليس مستعدًا لدعم مدربه فمن المرجح أن يحاول مرة أخرى الرحيل عن الفريق، بعدما حاول الصيف الماضي الانتقال إلى مانشستر سيتي لكن إدارة السبيرز أحبطته ورفضت رحيله.

وسجل كين 15 هدفا وصنع 3 في 33 مباراة مع توتنهام الموسم الحالي ليصل إلى تسجيل 236 هدفا وصناعة 52 في 369 مباراة.
ويرتبط هاري كين بعقد مع توتنهام حتى يونيو 2024، وكان قد جدد عقده آخر مرة في يونيو 2018.

المصدر: صحف

ذات صلة