الجماهير تستقبل ديمبلي بصيحات استهجان

عاد عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة للعب في ”كامب نو“ بعد رفض تجديد عقده والموافقة على رحيله من النادي، لكن الجماهير استقبلته بصافرات استهجان شديدة عند مشاركته في الشوط الثاني أمام نابولي في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي.

وبعد خوض بضع دقائق في الشوط الثاني في مباراة الديربي ضد إسبانيول في الليغا يوم الأحد الماضي، قرر تشافي هرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني منحه فرصة في الظهور الأول لبرشلونة في الدوري الأوروبي.

ودخل ديمبلي الملعب في الدقيقة 65 ليحل محل آداما تراوري وتلقى صافرات استهجان من جزء كبير من المدرجات، إذ قالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية إن جماهير برشلونة لم تغفر للمهاجم الفرنسي رفضه تجديد عقده مع النادي برشلونة وعدم قبوله لأحد المقترحات المختلفة التي تلقاها برشلونة من أجل الرحيل في يناير/كانون الثاني الماضي.

وطلب برشلونة من اللاعب الفرنسي الرحيل قبل انتهاء انتقالات يناير/ كانون الثاني لكن ديمبلي (24 عاما) لم ينجح في العثور على ناد جديد وسيظل مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وانضم ديمبلي إلى برشلونة من بروسيا دورتموند في 2017 لكنه أخفق في ترك بصمة مع النادي الإسباني الذي دفع 105 ملايين يورو (119.11 مليون دولار) للحصول على خدماته وسجل 31 هدفا فقط في 129 مباراة.

المصدر: وكالات

ذات صلة