ليفاندوفسكي يبتعد في صدارة الحذاء الذهبي

عزز المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي صدارته لترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي، المخصص لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، بعد تسجيله هدفي فريقه بايرن ميونخ رغم الهزيمة أمام بوخوم 4-2.

ورفع ليفاندوفسكي، متصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني، رصيده إلى 52 نقطة من 26 هدفا، ويحتل المركز الأول متقدما على النرويجي أوهي أومويوانفو، لاعب مولدة، الذي يملك 42 نقطة من 28 هدفا ويحتل المركز الثاني، والنرويجي توماس ليهن أولسن، لاعب ليلستروم، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة من 26 هدفا.

ويحتل المركز الرابع الإيطالي تشيرو إيموبيلي، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، رفقة التشيكي باتريك ستشيك، مهاجم باير ليفركوزن، برصيد 38 نقطة من 19 هدفا وسجل الثنائي هدفا لكل منهما في الجولة الأخيرة بالدوريين الإيطالي والألماني.

ويأتي في المركز السادس الصربي دوشان فلاهوفيتش المنتقل ليوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية ويملك 36 نقطة من 18 هدفا.

ويحتل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني، المركز السابع برصيد 34 نقطة من 17 هدفا، حيث غاب عن لقاءات نهاية الأسبوع بسبب الإصابة.

ويحتل الدولي المصري محمد صلاح، متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، والنرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، المركز التاسع برصيد 32 نقطة من 16 هدفا.

المصدر: وكالات

ذات صلة