يونايتد يتعادل مع بيرنلي ويتراجع للمركز الخامس

تعادل مانشستر يونايتد مع بيرنلي 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الثلاثاء، على ملعب تيرف مور، ضمن لقاءات الجولة رقم 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأنهى النجم الفرنسي بول بوغبا، صيامه التهديفي عندما افتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 19، بعدما تابع عرضية أرضية من لوك شاو داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة مباشرة سكنت شباك الحارس نيك بوب.

وهذا هو أول هدف يسجله بوغبا في الدوري الإنكليزي منذ شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2021، لينهي صياما دام لأكثر من عام، وأتى ذلك الهدف في شباك فولهام في المباراة التي فاز بها مانشستر بنتيجة (2-1) يوم 20 يناير/ كانون الثاني من عام 2021، بينما تعادل لبيرنلي غاي رودريغيز في الدقيقة 47.

بهذه النتيجة، وصل رصيد يونايتد للنقطة 39 متراجعا للمركز الخامس، فيما وصل رصيد بيرنلي إلى النقطة 14 محتلا المركز الـ20 والأخير في جدول الترتيب.

وفي مباراة ثانية، عزز وست هام آماله في إنهاء الموسم بالمربع بعد أن سجل جارود بوين هدفا في الشوط الثاني ليقود فريقه لفوز صعب 1-صفر على واتفورد المهدد بالهبوط. ورفع وست هام رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع قبل مباراة مانشستر يونايتد الخامس مع بيرنلي.

وفي مباراة ثالثة، حقق نيوكاسل يونايتد انتصارا ثمينا في معركته لتجنب الهبوط بعدما عوض تأخره بهدف ليفوز 3-1 على ضيفه إيفرتون ويبتعد عن منطقة الهبوط.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 18 نقطة في المركز 17، متقدما بنقطتين عن نوريتش سيتي وثلاث نقاط عن واتفورد صاحب المركز 19 الذي خسر 1-صفر على ملعب وست هام يونايتد.

ذات صلة