ديلي ستار: ريال مدريد ينسحب من صفقة هالاند

أشارت وسائل إعلام إنكليزية الى أن ريال مدريد قرر الانسحاب من صفقة النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ستار“، فإن ريال مدريد يرى أنه لا يستطيع تحمل تكاليف صفقة التعاقد مع هالاند بعد اقتراب حصوله على المهاجم الفرنسي كيليان مبابي رغم أن الصفقة ستكون بنظام الانتقال الحر.

ويرى ريال مدريد أنه لم يعد بإمكانه تحمل دفع 300 مليون جنيه إسترليني المطلوبة للتعاقد مع هالاند حال إتمامه التعاقد مع كيليان مبابي.

وكانت صحيفة ”بيلد“ الألمانية قد أفادت، قبل أيام، بأن ريال مدريد اتفق مع مبابي على أن ينضم اللاعب الشاب إلى سانتياغو برنابيو، الصيف المقبل، وقالت إن مبابي سيحصل على 50 مليون يورو كراتب سنوي، وأكدت أن كل شيء تم بين الطرفين“.

وأوضحت ”ديلي ستار“ أن قرار ريال مدريد بالانسحاب من صفقة هالاند، البالغ من العمر 21 عاما، يمنح الأندية الإنكليزية: مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي، أملا جديدا في التعاقد مع هالاند.

وأفادت الصحيفة بأن هالاند، البالغ من العمر 21 عاما، يريد الانتقال إلى برشلونة، حال نجح النادي الكتالوني في توفير قيمة الصفقة، حيث يعاني البلوغرانا من أزمة مالية خانقة، تسببت في فشل تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المصدر: وكالات

ذات صلة