بوغبا يربط بقاءه مع يونايتد باستمرار رانجنيك

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الفرنسي بول بوغبا منفتح على البقاء في مانشستر يونايتد في حال بقاء رالف رانجنيك مديرًا فنيًا للفريق.

وأبدى لاعب خط الوسط إعجابه الشديد بالمدير الفني المؤقت خلال عدد من المحادثات معه لدرجة أنه مستعد لإجراء تغيير جذري في رأيه ويقرر البقاء بدلًا من مغادرة النادي مجانًا في الصيف.

وقالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية إن بوغبا الفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا لم يلعب مع رانجنيك بعد بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فرنسا، في بداية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، لكن رؤية المدير للمستقبل، والدور الذي يمكن لبوغبا أن يلعبه في يونايتد، أقنعا اللاعب بالبقاء.

ولم يتمكن المدربان السابقان جوزيه مورينيو، وأولي غونار سولشاير، من العثور على المفتاح اللازم للتعامل مع بوغبا، واستخلاص أفضل ما لديه في المواسم التي أعقبت انتقاله القياسي العالمي آنذاك، والبالغ 89 مليون جنيه إسترليني، من يوفنتوس في العام 2016.

والآن بدأ رانجنيك إقناع الفائز بالدوري الإيطالي 4 مرات مع يوفنتوس أنه قادر على بناء خط وسط وفريق من حوله بالفعل، حيث يعتقد المدير الفني الألماني أيضًا أن بوغبا يمكن أن يثبت أنه قوة دافعة وراء الكواليس.

وبدأ عدد من اللاعبين في التطور في الفريق، لكن بوغبا لا يزال يتمتع بشعبية بين جميع زملائه، وسيكون مصدر إلهام له من هذا الدور القيادي الجديد.

ومن المقرر أن يعود اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى المباريات مع يونايتد، يوم الخميس الثامن من فبراير/شباط المقبل، في الرحلة لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يريد اللعب مجددًا.

المصدر: وكالات

ذات صلة