ديمبلي يفتح الباب للرحيل عن برشلونة

ذكرت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية، أن الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي فتح الباب أمام الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد اجتماعه مع المدرب تشافي هيرنانديز واجتماع وكلاء أعماله مع ممثلي الإدارة.

وحسب الصحيفة، اجتمع عثمان ديمبلي مع تشافي هيرنانديز لمدة ساعتين وفهم من خلال النقاش مع المدرب أنه لن يلعب في الفريق حتى نهاية عقده الصيف المقبل، حال لم يجدد؛ وهو ما دفعه للاقتناع بضرورة الرحيل عن الفريق.

ويرغب عثمان ديمبلي في المشاركة رفقة المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم بقطر، والتي تجرى بعد بداية الموسم المقبل ما بين تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر 2022، ولذلك فهو يرغب في الرحيل إلى فريق جديد يمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسي.

كما أن اجتماع وكيل اللاعب مع فيران ريفتر ونائب رئيس المكلف بالرياضة رافا يوستي قد أدى لنفس النتائج، بعدما سحب برشلونة عرضه الأخير لتجديد العقد.

ويبحث وكلاء عثمان ديمبلي حاليا عن مخرج للاعب في ظل بقاء أيام قليلة على نهاية فترة الانتقالات الشتوية، ويبقى فريق تشيلسي الإنكليزي أبرز المهتمين باللاعب وقد لا يطالب برشلونة بمقابل مالي لرغبته في التخلص من راتبه المرتفع وفتح الباب لتعاقدات جديدة.

وتعاقد برشلونة مع لاعبه السابق الإسباني آداما تراوري قادما من وولفرهامبتون على سبيل الإعارة، ويلعب في مركز الجناح، وهو ما يصعب من مهمة عثمان ديمبلي في الحصول على دقائق لعب في برشلونة.

المصدر: وكالات

ذات صلة