لبنان يواصل تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية

أدّى منتخب لبنان لكرة القدم مرانه بعد ظهر الاثنين على ملعب البابلية في إطار تجمعه الذي بدأه قبل ظهر الأحد في الجية، استعداداً لمباراتيه أمام كوريا الجنوبية (الخميس 27 كانون الثاني الجاري) والعراق (الثلاثاء 1 شباط المقبل) على ملعب صيدا، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وينفّذ منتخب لبنان برنامجاً تحضيرياً يتضمّن فقرات عدة يومياً بين بدنية لياقية وتحليلية وتدريبية ميدانية. وكان إكتمل عقد لاعبيه مع انضمام حسن سعد (سوني) إثر وصوله قبل ظهر الاثنين من ماليزيا.

ويتابع الجهاز الفني عملية الإعداد، وأكد مديره التشيكي ايفان هاشيك أن “العمل منصب دائماً على صقل المهارات وتوظيفها بالطريقة المناسبة للتحسّن وتقديم المنشود منا، ونحفّز اللاعبين على ذلك”، لافتاً في الوقت عينه إلى أن “الظروف لم تتح إكتمال صفوفنا في أي من التجمّعات التي دخلناها منذ إنطلاق التصفيات في الدور الحاسم وحتى خلال مشاركتنا في كأس العرب، لكن اللاعبين يسعون دائماً للظهور بأفضل صورة وإسعاد اللبنانين، وهذا ما يتطلّعون إلى تقديمه أمام كوريا الجنوبية الخميس”.

ويصل منتخب كوريا الجنوبية الى بيروت الثلاثاء قادماً من معسكره في تركيا، حيث خاض مباراتين من دون بعض محترفيه في أوروبا، فاز فيهما على كل من مولدوفا 4 – صفر، وايسلندا 5 -1.

وسيقود المباراة طاقم حكام عُماني مؤلّف من: أحمد الكاف وأبو بكر العمري وعبد الله الجرداني، إضافة إلى السعودي محمد الحويش حكماُ رابعاً، وسيراقبها المالديفي أحمد شاهير.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة