ذا أتلتيك تكشف سبب فشل انتقال رونالدو للسيتي

قالت صحيفة ”ذا أتلتيك“ البريطانية إن رونالدو كان قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي الغريم المحلي لفريقه الحالي مانشستر يونايتد، لكنه تراجع في آخر لحظة بسبب عدم ضمان مشاركته بشكل أساسي في تشكيلة المدير الفني بيب غوارديولا.

وبعد فشل مانشستر سيتي في التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الصيف الماضي، كانت فرصة رائعة لمهاجم يوفنتوس آنذاك رونالدو حيث بدا أنه سيكون المهاجم الجديد لحامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

ومع ذلك، فشلت المفاوضات في النهاية ليعود المهاجم الأسطوري إلى ناديه مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا من غيابه عن النادي.

ولم يشعر فريق المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا بآثار فقدان المهاجم المخضرم، حيث اعتمد على طريقة المهاجم الوهمي التي قادت الفريق لصدارة الدوري الممتاز بفارق 11 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

لكن لا تزال هناك علامة استفهام رئيسية لا تزال قائمة حتى يومنا هذا بشأن سبب عدم نجاح الصفقة بين مانشستر سيتي ويوفنتوس حول صفقة رونالدو على الرغم من المحادثات الطويلة والمكثفة.

ووفقًا لتقرير جديد صادر عن صحيفة ”ذا أتلتيك“، أجرى رونالدو ”محادثات مكثفة“ مع مانشستر سيتي، تاركًا زملاءه السابقين في يوفنتوس بانطباع أنه مستعد للانضمام إلى أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

والمزيد من التفاصيل تشير إلى أن العامل الرئيسي وراء انهيار الصفقة كان بسبب ”قلق“ رونالدو من أنه قد لا يجد مكانا ”مضمونًا“ في التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي.

المصدر: صحف

ذات صلة