البرج يعزز وصافته وإنتصار الساحل على النجمة

قلب فريق البرج تأخره 1-0 على فوز 2-1 على فريق سبورتينغ الرياضي ليحافظ على سلسة انتصاراته للجولة الخامسة على التوالي، في افتتاح منافسات الأسبوع الحادي عشر والاخير من المرحلة الاولى للدوري العام لاندية الدرجة الاولى للموسم الرياضي 2021-2022، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

وبهذا الفوز ضمن البرج وصافة الترتيب برصيد 23 نقطة وتأهل لسداسية الاوائل، بينما تجمد رصيد سبورتينغ عند 7 نقاط في المركز الأخير ليشارك في سداسية الهبوط.

بعد شوط أول سلبي، افتتح سبورتينغ التسجيل في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب حمزة حمود، وعادل البرج النتيجة 1-1 في الدقيقة 56 عن طريق علي مرقباوي، وفي الدقيقة 87 سجل أكرم مغربي هدف الفوز للبرج لينتهي اللقاء 2-1.
قاد المباراة الحكم هادي سلامي وعاونه محمد رمال (مساعد اول)، سليم سراج (مساعد ثاني)، محمد غدار (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق.

وعلى ملعب صور البلدي، فاز التضامن صور على ضيفه طرابلس بهدف نظيف سجله اللاعب رباح مذبوح في الدقيقة 22.
ورفع التضامن صور رصيده الى 14 نقطة في المركز الخامس وبفارق المواجهات عن طرابلس السادس.
قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه ربيع معيرات (مساعد اول)، عدنان عبدالله (مساعد ثاني)، احمد علاء الدين (حكم رابع) وراقبها شوقي حيدر.

وحقق شباب الساحل فوزاً مهماً على فريق النجمة بنتيجة 2-1 على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، ليعود الى نغمة الانتصارات ويحافظ على المركز الثالث بت20 نقطة وبفارق 3 نقاط عن البرج الثاني، بينما تجمد رصيد النجمة عند 10 نقاط في المركز الثامن مؤقتاً.

افتتح شباب الساحل التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق حسين خليفة،وعادل للنجمة اللاعب حسن كوراني في الدقيقة 31، واضاف وليد شور الهدف الثاني للساحل في الدقيقة 43، ولم يسفر الشوط الثاني عن تسجيل اهداف لتنتهي المباراة 2-1 للساحل.

قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه هشام قانصو (مساعد اول)، بلال عرفي (مساعد ثاني)، ماهر العلي (حكم رابع) وراقبها طارق حيدر.

وتستكمل مباريات الجولة السبت، فيلتقي العهد والصفاء على ملعب بحمدون البلدي، بينما يواجه الحكمة الاخاء الأهلي عاليه على مجمع فؤاد شهاب وتقام المباراتين عند الساعة 2:15 عصراً، بينما تم تأجيل مباراة الأنصار وشباب البرج الى يوم الاحد 6 شباط 2022 على مجمع فؤاد شهاب بسبب اصابة عدد من لاعبي الانصار بفيروس كورونا.

المصدر: وكالات

ذات صلة