الاصابة تبعد فاتي عن برشلونة لأسابيع

خرج برشلونة من دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا بعد هزيمته أمام أتلتيك بلباو 3/2 ليفقد بطولتين في أسبوع، ولم يكن الإقصاء الخبر السيئ الوحيد لبرشلونة في اللقاء، حيث تلقى ضربتين قويتين بإصابة كل من أنسو فاتي وبيدري، الثنائي الذي عاد للملاعب مجددا بعد فترة غياب بسبب الإصابة، وكان المدرب تشافي هيرنانديز يعول على عودتهما لتصحيح مسار الفريق.

وشارك أنسو فاتي في الدقيقة 60 من اللقاء بديلا لفيران جوتجلا، لكنه لم يمكث على أرضية الملعب سوى 35 دقيقة ليغادره مصابا وباكيا نحو غرفة الملابس ويدخل مكانه الأمريكي سيرجينو ديست.

وكتب برشلونة عبر ”تويتر“: ”يعاني أنسو فاتي من إصابة عضلية، في عضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر، وفي انتظار خضوعه للمزيد من الفحوصات لمعرفة المدى الدقيقة للإصابة“.

وبحسب تقارير إعلامية إسبانية، فإن الإصابة التي تعرض لها فاتي قد تكون خطيرة وتكلفه الغياب لفترة طويلة خاصة أنه غاب تقريبا لفترة طويلة بسبب مشاكل في الركبة أجبرته على إجراء عمليات جراحية وأصيب أيضا 4 مرات خلال السنة الماضية.

ووفقا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ فالتشخيص الأولي قد يكون إصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ، لكن برشلونة سينتظر العودة من بلباو وإجراء فحوصات طبية لمعرفة خطر الإصابة ومدة الغياب، رغم أن بكاء اللاعب يشير لخطورة الموقف.

بينما قالت صحيفة ”سبورت“، إن فاتي من المتوقع أن يغيب بين 4 و 6 أسابيع عن الملاعب.

كما اضطر بيدري لمغادرة اللقاء في الشوطين الإضافيين وقبل ضربة الجزاء التي سجل منها أتلتيك بلباو هدف الفوز بسبب آلام في ساقه، وهي نفس الإصابة التي غيبته عن الملاعب 3 أشهر ونصف، وعاد للعب خلال نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

المصدر: وكالات

ذات صلة