بيلد: بايرن ميونخ قد يتجه لبيع ليفاندوفسكي

كشفت وسائل إعلام ألمانية، عن تطور لافت بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني. وينتهي عقد ليفاندوفسكي في يونيو 2023، في حين تتيع إدارة النادي البافاري سياسة التمديد لمدة عام واحد للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، وهو ما ينطبق على ليفاندوفسكي الذي سيتم 34 عاما في أغسطس المقبل.

ووفقا لصحيفة ”بيلد“ فإن بايرن ميونخ قد يفكر في بيع مهاجمه ليفاندوفسكي الصيف المقبل في حال رفض اللاعب عرض التجديد مع النادي. ووفقًا لـ“بيلد“ فإن بايرن على استعداد لمنح ليفاندوفسكي تجديدًا لمدة عام واحد بالراتب الحالي ذاته، أو ربما عقد لمدة عامين في حالة موافقته على خفض راتبه.

ويأمل مديرو النادي أوليفر كان وكارل هاينز رومينيغه وحسن صالح حميديتش أن يتضح مستقبل ليفاندوفسكي قريبًا، إذ سيعملون على التعاقد مع مهاجم جديد في حال رحيل المهاجم البولندي، ويبدو إيرلينغ هالاند نجم بروسيا دورتموند خيارًا متاحًا بحسب الصحيفة ذاتها.

وبحسب موقع ”transfermarkt“ تقدر قيمة ليفاندوفسكي بـ50 مليون يورو، وهو رقم يتوق العديد من الأندية إلى إنفاقه من أجل الحصول على مهاجم بايرن ميونيخ كما قالت صحيفة“ماركا“ الإسبانية.

وتجنب ليفاندوفسكي التعليق على مستقبله خلال حفل الفيفا لأفضل لاعب في العالم ”The Best“، إذ نال الجائزة للمرة الثانية على التوالي، وشدد على أنه يركز على أداء عمله.

قال ليفاندوفسكي ”عندما تُظهر أداءك على أرض الملعب، لا يهم ما إذا كنت تلعب في فريق A أو B أو C“.

وأضاف ”لا يمكنني التفكير كثيرًا في التكهنات حول أندية أخرى أو عقد جديد، في النهاية يجب أن أحافظ على تركيزي وأن أبذل قصارى جهدي، هذا دائمًا ما يتبادر إلى ذهني، أنا لاعب متمرس وأخفي كل شيء آخر، لا يزال هناك ما يكفي من الوقت، أحافظ على الصبر والهدوء“.

المصدر: وكالات

ذات صلة