انتصارات لتوتنهام ومانشستر يونايتد

حقق توتنهام هوتسبير فوزا دراميا بنتيجة 3/2 على مضيفه ليستر سيتي، في إطار مباريات الجولة الـ17 (مؤجلة) من الدوري الإنكليزي الممتاز، ولحساب الجولة ذاتها حقق مانشستر يونايتد الفوز خارج ملعبه أولد ترافورد بنتيجة 3/1 على برينتفورد.

ووضع باتسون داكا ليستر سيتي في المقدمة في الدقيقة 24، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. وأدرك هاري كين التعادل لتوتنهام في الدقيقة 38 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة من هاري وينكس، وانتهى الشوط الأول على التعادل 1/1.

ونجح جيمس ماديسون في تسجيل ثاني أهداف ليستر سيتي في الدقيقة 76 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلا تمريرة من هارفي بارنيس.
وخطف البديل ستيفن بيرغوين هدف التعادل، بعدما سجل هدفا لتوتنهام في الدقيقة 90+5. وعاد ستيفن بيرغوين وسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لتوتنهام في الدقيقة 90+7.

ورفع الفوز رصيد توتنهام إلى 36 نقطة في المركز الخامس، وقد حقق السبيرز الفوز الحادي عشر، مقابل التعادل 3 مرات، في حين خسر 5 مرات.

في المقابل، تكبد ليستر سيتي الخسارة الثامنة، وحقق الفوز 7 مرات مقابل التعادل 4 مرات، ليتجمد رصيد الثعالب عند 25 نقطة في المركز العاشر.

ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 56 نقطة من 22 مباراة، ويأتي خلفه ليفربول برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، ثم تشيلسي في المركز الثالث وحصد 44 نقطة من 23 مباراة.

واستعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات بعد فوزه 3/1 على مضيفه برينتفورد، ضمن الجولة الـ17 (مؤجلة).
ورفع الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 35 نقطة ويحتل المركز السابع، في حين جمدت الخسارة رصيد برينتفورد عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد كل من أنتوني إيلانغا في الدقيقة 55، وماسون غرينوود في الدققيقة 62، وماركوس راشفورد في الدقيقة 77، في حين سجل هدف برينتفورد الوحيد إيفان توني في الدقيقة 85.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز العاشر، مقابل التعادل 5 مرات وخسر الفريق 6 مرات في 21 مباراة، وخسر برينتفورد للمرة الحادية عشرة، في حين فاز 6 مرات فقط وتعادل 5 مرات في 22 مباراة.

المصدر: وكالات

ذات صلة