ريال مدريد يقرر الاستغناء عن 3 لاعبين

استقر نادي ريال مدريد الإسباني على رحيل ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الأول عقب نهاية الموسم الجاري من أجل توفير سيولة مالية لعقد صفقات جديدة في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة آس الإسبانية فأن ريال مدريد يناقش حاليا العديد من القضايا المتعلقة بتجديد عقود بعض اللاعبين أو قائمة الراحلين خاصة للاعبين الذين سوف تنتهي عقودهم في صيف 2022.

واكدت الصحيفة أن النادي الملكي وافق على تمديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي حتي عام 2023 وهو اللاعب الوحيد الذي سيقوم النادي بتمديد عقده من ضمن مجموعة كبيرة سوف تنتهي عقودهم في الصيف المقبل.

واشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قرر أيضا عدم الموافقة على تجديد عقود الثلاثي بيل ومارسيلو وإيسكو وهو ما يعني خروجهم من البرنابيو بشكل رسمي عقب نهاية الموسم.

وفي هذه الحالة سيوفر ريال مدريد نحو 60 مليون يورو إجمالي رواتب كان يحصل عليها الثلاثي المذكور سابقا في الموسم الواحد وهو ما يسمح للنادي جلب صفقات جديدة في الصيف.

واكدت الصحيفة على أن ريال مدريد سوف يناقش أيضا زيادة راتب البرازيلي فينسيوس في الفترة القادمة لأنه واحد من اللاعبين أصحاب الرواتب الضعيفة في النادي وهناك أيضا مفاوضات لتمديد عقده حيث يرتبط مع النادي حتي 2024.

أما أسينسيو في حالة حفاظه على نفس مستواه الحالي فهناك اتجاه داخل النادي لتمديد عقده لفترة آخري بدلا من رحيله في 2023 بعد نهاية عقده.

المصدر: صحف

ذات صلة