وكيل ديمبلي يرد على تهديدات برشلونة

رد موسى سيسوكو، وكيل أعمال اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم نادي برشلونة، على التقارير التي أشارت إلى وجود تهديدات صدرت من قبل مسؤولي البلوغرانا للوكيل واللاعب؛ بسبب رفض الأخير تجديد تعاقده مع البارسا.

وقال سيسوكو في تصريحات أبرزتها إذاعة ”RMC“ الفرنسية، يوم الثلاثاء: ”نعم، مطالبنا صعبة وكثيرة، ولكننا أظهرنا بالفعل أن وجود ديمبلي في برشلونة ليس من أجل المال فقط، ولو أن الأمر كذلك ما كان سيتواجد هنا حاليا“. وأضاف: ”إذا أراد برشلونة التفاوض، ليجلسوا معنا على الطاولة، ولكن لا نسمح بالتهديدات بإبعاد اللاعب إلى المدرجات، هذا مرفوض“.

وعن التهديد بإرسال اللاعب للمدرجات حال رفضه التجديد، قال وكيل ديمبلي: ”إنها حركة ضغط لا تصلح مع أشخاص مثلنا، ربما يمكنها العمل مع وكلاء لديهم أصدقاء مع نادي برشلونة، ولكن هذه ليست حالتي، أنا هنا للدفاع عن مصالح لاعبي“.

ووفقًا لصحيفة ”سبورت“ الإسبانية، فإن برشلونة سيعقد الاجتماع الأخير مع ممثلي ديمبلي الأربعاء؛ من أجل حسم مصير اللاعب الفرنسي.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة سيطلب من ممثلي ديمبلي في اجتماع الغد، إجابة حاسمة بنعم أو لا على العقد الجديد.

وأوضحت التقارير، أن هناك سيناريوهات ثلاثة أمام برشلونة، الأول أن يستمر ديمبلي في اللعب ويستفيد منه الفريق فنيًا حتى نهاية الموسم.
أما السيناريو الثاني سيكون محاولة بيع ديمبلي في الأيام المقبلة، لكن هذا الخيار صعب؛ لأن اللاعب سيصبح صفقة مجانية خلال 6 أشهر فقط.

المصدر: وكالات

ذات صلة