ميرور: ريال مستعد لإنفاق 292 مليون جنيه لضم هالاند ومبابي

أفادت تقارير صحفية بريطانية يوم الأحد، أن ريال مدريد على استعداد لإنفاق نحو 292 مليون جنيه إسترليني (نحو 349 مليون يورو) للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وإيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

وأثار هالاند التكهنات حول انتقاله إلى الدوري الإسباني بعدما أكد رغبته في اللعب في الليغا خلال مسيرته، حيث ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل.

وقدم ريال مدريد 3 عروض للتعاقد مع مبابي الصيف الماضي كان آخرها بقيمة 200 مليون يورو، لكن باريس سان جيرمان رفض الرد على عروض متصدر الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة ”ميرور“ إن ريال مدريد الأوفر حظا بالتعاقد مع هالاند البالغ من العمر 21 عاما، قالت الصحيفة إن حقيقة أن ريال مدريد يضطر لدفع رسوم التعاقد مع مبابي، سيسمح للفريق ليس فقط بتقديم راتب كبير ومكافأة انتقال كبيرة للاعب الفرنسي، بل وأيضا تمويل صفقة هالاند.

ووفقا للصحيفة فإن ريال مدريد يريد تقديم عرض لبروسيا دورتموند للتعاقد مع هالاند مقابل 63 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب دفع راتب اللاعب والعمولة التي سيطالب بها وكيله مينو رايولا.

وبحسب موقع ”transfermarkt“ فإن هالاند سجل 78 هدفا وصنع 21 في 77 مباراة مع بروسيا دورتموند منذ انتقاله إليه في يناير 2024 قادما من ريد بول سالزبورغ النمساوي، علما أنه فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني للموسم 2020/2021، كما تصدر في الموسم نفسه ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف.

المصدر: صحف

ذات صلة