العهد يهزم الساحل ويبتعد في الصدارة

إبتعد العهد في صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بعد فوزه الكبير على شباب الساحل صاحب المركز الثاني 3 -صفر في الجولة العاشرة ما قبل الاخيرة من مرحلة الذهاب. المباراة التي اقيمت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية كان العهد فيها الطرف الافضل على مدار الشوطين ونجح بإفتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه الدولي هلال الحلوة في الدقيقة 53 وهو الهدف الاخير له مع النادي قبل إلتحاقه بفريقه الجديد في ماليزيا، وفي الدقيقة 81 طمأن العهد جماهيره بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الدولي محمد قدوح وأختتم حسين حيدر مسلسل الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع.

وبهذا الفوز رفع العهد رصيده الى 26 نقطة في المركز الأول بفارق 9 نقاط عن شباب الساحل الثاني بإنتظار مباراة البرج مع الحكمة يوم الأحد.

وكانت المرحلة افتتحت بمباراتين فاز في الاولى شباب البرج 2-1 على سبورتنغ الرياضي في لقاء أقيم على ملعب العهد. سجل للفائز جمال خليفة (خطأ في مرماه د6)، ومهدي أبو محسن (45) وسجل للخاسر محمد موسى (93).ورفع شباب البرج رصيده الى 14 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، بينما تراجع سبورتنغ للمركز الاخير برصيد 7 نقاط.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون ووسط أجواء مناخية صعبة إستعاد الصفاء بعضا من توازنه ليخرج فائزا بهدف دون مقابل على التضامن صور سجل قائد الفريق محمد زين طحان في الدقيقة 34.ورفع الصفاء رصيده الى تسع نقاط مقابل 11 للتضامن صور.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة