ريال مدريد الى نهائي السوبر الاسباني على حساب برشلونة

تأهل ريال مدريد الى نهائي السوبر الاسباني بعد فوزه على برشلونة بنتيجة 3-2 في المباراة التي اقيمت على استاد الملعب فهد في المملكة العربية السعودية. إفتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 25 قبل أن ينجح فرانكي دي يونغ في إدراك التعادل لبرشلونة قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول. وتواصلت الإثارة بين الفريقين في كلاسيكو الكرة الاسبانية والذي لم يخيب آمال الجماهير حيث وضع قائد الملكي كريم بنزيمه فريقه في المقدمة مرة ثانية عند الدقيقة 72، لكن الرد الكتالوني لم يتأخر كثيرا عندما سجل البديل إنسو فاتي هدف التعادل بكرة رأسية في الدقيقة 83 لينتهى الوقت الاصلي بالتعادل 2-2.

ولم يتغير السيناريو كثيرا في الوقت الاضافي فعاد ريال الى المقدمة بهدف البديل فالفيردي في الدقيقة 98 لينتهى الشوط الأول الاضافي بتقدم ريال مدريد 3-2، ورغم كثرة المحاولات فشل برشلونة في إدراك التعادل في الشوط الاضافي الثاني ليخسر المواجهة الثانية هذا الموسم مع ريال مدريد بعد أولى كانت في ذهاب الدوري بنتيجة 2-1.

ويقام نصف النهائي الثاني يوم الخميس بين أتليتيكو مدريد واتليتيكو بيلباو على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل..

المصدر: قناة المنار

ذات صلة