ساوثهامبتون يكتسح برينتفورد برباعية

حقّق فريق ساوثهامبتون فوزاً عريضاً بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه برينتفورد الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة في إطار الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

واستهلّ ساوثهامبتون المباراة بقوة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر لاعبه يان بيدناريك قبل أن يتعادل فيتالي جانيلت سريعاً لبرينتفورد في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 37 سجل أصحاب الأرض الهدف الثاني عن طريق حارس برينتفورد الفارو فرنانديز بالخطأ في مرماه.

ومع انطلاق الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 تمكن آرماندو بروخا من تسجيل الهدف الثالث لساوثهامبتون، قبل أن يختتم الاسكتلندي تشي آدمز أهداف الفريق بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 70.

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر متقدماً بفارق نقطة فقط امام برينتفورد الذي تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

برشلونة، بطل كأس ملك إسبانيا، يدخل المباراة وهو يعاني بشدّة على الصعيدين الرياضي والاقتصادي، وبالطبع سيكون فوزه على ريال مدريد بمثابة طوق نجاة فيما تبقى من الموسم، خاصة وأن سيمنح “البلوجرانا” دفعة معنوية هائلة فيما تبقى من الموسم.

أما ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني، فيمر بحالة مثالية في الدوري الإسباني، حيث يتصدّر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق خمس نقاط عن إشبيلية الوصيف.

المصدر: وكالات

ذات صلة