فوز التضامن على الساحل والبرج على الإخاء

فاز فريق البرج على مضيفه الإخاء الأهلي عاليه 2-1، في افتتاح منافسات الاسبوع التاسع من الدوري العام لاندية الدرجة الأولى للموسم 2021-2022، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

افتتح البرج التسجيل فب الدقيقة 19 عن طريق اللاعب أبو بكر المل، وأضاف يوسف عتريس الهدف الثاني في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم البرج 2-0.

وفي الشوط الثاني، سجل الإخاء الأهلي عاليه هدف تقليص الفارق في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب سعيد سعد، لتنتهي المباراة 2-1 للبرج. وبهذا الفوز رفع البرج رصيده الى 17 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف عن الساحل الثاني، بينما تجمد رصيد الإخاء الأهلي عند 7 نقاط.

قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه سليم سراج (مساعد أول)، أحمد الحسيني (مساعد ثاني)، كاظم الخنسا (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق.

وعلى ملعب العهد، حقق التضامن صور فوزاً مهماً على الوصيف شباب الساحل بنتيجة 2-1، ليرفع التضامن رصيده الى 11 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، بينما تجمد رصيد الساحل عند 17 نقطة في المركز الثاني.

سجل التضامن صور الهدف الأول في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب علاء البابا، وعادل فضل عنتر للساحل في الدقيقة 34. وفي الشوط الثاني سجل رباح مذبوح هدف الفوز للتضامن في الدقيقة 49، لينتهي اللقاء 2-1 للتضامن.

قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه هشام قانصو (مساعد أول)، محمد حرب (مساعد ثاني)، الشيخ أحمد علاء الدين (حكم رابع) وراقبها حسن مرواني.

وتغيب فريق النجمة عن مباراته أمام فريق العهد على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة