هل ينضم عثمان ديمبلي الى بايرن ميونخ

قالت وسائل إعلام إسبانية إن بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع الجناح الفرنسي في السوق الصيفي المقبل. وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يونيو المقبل ويحق له التفاوض مع أي ناد دون موافقة النادي الكتالوني، على أن ينتقل لناديه الجديد الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ فإن عثمان ديمبلي هو أولوية للفريق البافاري في حالة عدم تجديد عقد الفرنسي الآخر كينعسلي كومان ورحيله عن النادي الصيف المقبل.

ورغم سعي برشلونة لتجديد عقد ديمبلي إلا أن مماطلة اللاعب تشير إلى رغبته في الرحيل عن كامب نو الصيف المقبل، في حين ذكرت تقارير أن إدارة النادي الكتالوني قد تقرر بيعه في يناير الحالي للحصول على مبلغ لو قليل من بيعه لتجنب رحيله المجاني.

ويواجه بايرن ميونخ مشاكل في تجديد عقد كينغسلي كومان حيث ينتهي عقده في يونيو 2023، وقالت ”موندو ديبورتيفو“ إنه في ألمانيا يعتبرون أن الجناح الفرنسي سيغادر النادي البافاري في الصيف.

إذا لم يبق كومان في بايرن ميونيخ فإن البافاري سيبذل قصارى جهده من أجل الحصول على توقيع ديمبلي بدون تكلفة على صفقة مماثلة في البداية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في السنوات الأخيرة راهن بايرن ميونخ بشدة على التعاقدات مع لاعبين فرنسيين مثل لوكاس هيرنانديز، ودايوت أوباميكانو وبينيامين بافارد، وقد يكون ديمبلي هو القادم في ميونخ.

المصدر: صحف

ذات صلة