لابورتا عن إمكانية ضم هالاند : كل شيء ممكن

رد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على التقارير التي تربط النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند، بالانتقال إلى الفريق الكتالوني في الميركاتو المقبل.

وأجاب لابورتا، خلال مؤتمر تقديم فيران توريس، عن تساؤل بشأن إمكانية ضم هالاند في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، قائلا ”نحن ملتزمون ببناء فريق عظيم، كل شيء ممكن إذا عملنا بشكل جيد، وأنا متأكد من أننا سنعمل بشكل جيد“.

وأضاف ”اسمحوا لي بعدم الحديث عن أي لاعب آخر، لأن هذا لا يفيدنا، التحدث عن لاعب معين يزيد قيمته، نحن نعمل على تعزيز المراكز التي يحتاجها المدرب حاليا“.

وبحسب عدة تقارير صحفية فإن هالاند في طريقه للرحيل عن دورتموند بنهاية الموسم الحالي مع دفع قيمة كسر العقد التي تبلغ 75 مليون يورو.

وسيلعب مينو رايولا، وكيل هالاند، دورًا بارزًا في حسم الصفقة في ظل رغبته في الحصول على عمولة مالية كبيرة مقابل رحيل اللاعب عن صفوف بروسيا دورتموند.

ووفقًا لما ذكرته سابقًا صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية المقربة من برشلونة فإن العلاقة قوية بين لابورتا ورايولا، إذ يرغب رئيس النادي الكتالوني في ضم لاعب آخر في صيف 2022 وهو قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت ووكيله هو مينو رايولا.

ذات صلة