تعادل ليفربول وتشيلسي

قلب تشيلسي تأخره 0/2 أمام ليفربول إلى تعادل درامي بنتيجة 2/2، في قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنكليزي، على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد.

وكان المهاجم السنغالي ساديو ماني قد افتتح التسجيل لليفربول في الدقيقة التاسعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما تلاعب بالحارس السنغالي إدوارد ميندي، واستغل ماني خطأ من تريفوه تشالوباه مدافع تشيلسي في إبعاد الكرة.

وعزز النجم المصري محمد صلاح تقدم ليفربول في الدقيقة 26، بعدما تلقى كرة من ترينت ألكسندر أرنولد، وتوغل إلى داخل المنطقة، قبل أن يتلاعب باللاعب الإسباني ماركوس ألونسو ثم سدد على يسار الحارس إدوارد ميندي.

وتحولت المباراة إلى قمة الإثارة بعدما نجح ماتيو كوفاسيتش في تسجيل هدف رائع بتسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل كايمهين كيليهر حارس ليفربول في صدها في الدقيقة 41.

وتعادل كريستيان بوليسيتش لتشيلسي في الدقيقة 45+1 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلا كرة من نغولو كانتي لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل 2/2.

وفشل أي من لاعبي الفريقين في التسجيل في الشوط الثاني لتنتهي المباراة على نتيجة التعادل 2/2.

ورفع التعادل رصيد تشيلسي إلى 43 نقطة من 21 مباراة، في المركز الثاني ويتأخر بـ10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، ولعب كل منهما 21 مباراة.

في المقابل يملك ليفربول 42 نقطة من 20 مباراة في المركز الثالث، وقد تعادل الريدز للمرة السادسة هذا الموسم في البريمرليغ، مقابل الفوز 12 مرة، وخسر مرتين، في حين تعادل تشيلسي للمرة السابعة، وفاز 12 مرة، وخسر مرتين.

ذات صلة