العهد يبتعد في الصدارة

حقق العهد فوزاً صعباً على الإخاء الأهلي عاليه بهدف نظيف سجله هلال الحلوة في الدقيقة 54 من ركلة جزاء يوم الأحد، في افتتاج منافسات الأسبوع الثامن من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى للموسم 2021-2022، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

وبهذا الفوز ابتعد العهد في صدارة الدوري برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد الاخاء عند 7 نقاط في المركز العاشر.

قاد المباراة الحكم علي الاشقر وعاونه حسن قانصو (مساعد أول)، علي الحاج (مساعد ثاني)، مصطفى سعيفان (حكم رابع) وراقبها رائد المعوش.

وعلى ملعب صور البلدي، تعادل التضامن صور مع ضيفه النجمة 1-1 في الوقت القاتل من المباراة.

افتتح النجمة التسجيل عن طريق علي حمام في الدقيقة 37، وعادل للتضامن صور كريم منصور في الدقيقة 92 من ركلة جزاء.

ورفع النجمة رصيده الى 16 نقطة في المركز الثاني والتضامن صور الى 8 نقاط.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات (مساعد أول)، علي فقيه (مساعد ثاني)، وائل حيدر (حكم رابع) وراقبها علي شريم.

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، حقق طرابلس فوزاً مهماً على مضيفه الحكمة بثلاثية نظيفة، ورفع رصيده الى 10 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الحكمة عند 9 نقاط في المركز السادس مؤقتاً.

سجل الأهداف غازي الحسين (12) وأحمد مغربي (61، 64).

قاد المباراة الحكم أحمد علاء الدين وعاونه علي بري (مساعد أول)، محمد علاء الدين (مساعد ثاني)، الشيخ محمد زعتر (حكم رابع) وراقبها رودي مجدلاني.

وتستكمل مباريات الجولة الثامنة، الاثنين، فيلتقي البرج وشباب البرج عند الساعة 2:15 عصراً على ملعب بحمدون البلدي، وفي التوقيت عينه يلتقي سبورتينغ الرياضي والصفاء على ملعب العهد، وتختتم مباريات الجولة بلقاء الأنصار وشباب الساحل عند الساعة 4:45 مساءً على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

ذات صلة