النجمة يحسم القمة ويستفيد من تعثر العهد

حقق فريق سبورتينغ الرياضي فوزه الأول في الدوري على حساب فريق شباب الساحل بنتيجة 2-0، في افتتاح منافسات الأسبوع السابع من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2021-2022، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

افتتح قاسم الشوم التسجيل لسبورتيغ في الدقيقة 29، واضاف علي بزي هدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 49. ورفع سبورتينغ رصيده الى 4 نقاط في المركز الأخير وتراجع شباب الساحل الى المركز الثالث بـ14 نقطة.
قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه ربيع عميرات (مساعد أول)، بلال عرفي (مساعد ثاني)، وجدي خداج (حكم رابع) وراقبها محمد الغوش.

على ملعب صور البلدي، تعادل التضامن صور وضيفه العهد بنتيجة 0-0، وحافظ العهد على الصدارة برصيد 17 نقطة، وحلّ التضامن صور في المركز السادس مؤقتاً بـ7 نقاط.
قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه علي المقداد (مساعد أول)، محمد الحاج (مساعد ثاني)، فؤاد عكاشه (حكم رابع) وراقبها أحمد عجروش.

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، انتهت قمة الجولة السابعة بين الغريمين التقليديين الأنصار والنجمة بفوز الاخير بهدف نظيف سجله اللاعب اندرو صوايا في الدقيقة 26.

ورفع النجمة رصيده الى 15 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر، بينما تجمد رصيد الأنصار عند 8 قاط في المركز الرابع مؤقتاً.
قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه محمد رمال (مساعد أول)، سليم سراج (مساعد ثاني)، هادي سلامة (حكم رابع) وراقبها طارق حيدر.

تستكمل مباريات الجولة السابعة عند الساعة 2:15 عصر غد الثلاثاء، فيلتقي شباب البرج والاخاء الأهلي عاليه على ملعب العهد، وطرابلس مع البرج على ملعب طرابلس البلدي، والحكمة مع الصفاء على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة