بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع رافينها

أفادت تقارير صحفية إنكليزية، أن نادي ليفربول تلقى ضربة محتملة في سوق الانتقالات، بعدما دخل بايرن ميونخ في منافسة معه على البرازيلي رافينها، مهاجم ليدز يونايتد.

ووفقا لصحيفة ”ليفربول إيكو“، فإن رافينها، جناح ليدز يونايتد، سينضم إلى بايرن ميونيخ الألماني، رغم اهتمام ليفربول بالتعاقد مع اللاعب.
وبهر الجناح البرازيلي المتابعين مع ليدز يونايتد ليتم ربطه بمجموعة من الأندية في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وليفربول هو أحد الأندية التي أبقت أعينها على اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، لكن، ربما يكون بايرن ميونخ قد اتخذ الخطوة الأولى في المعركة من أجل الحصول على توقيع اللاعب.

ونقلت ”ليفربول إيكو“ عن الصحفي البرازيلي برونو فورميغا، قوله إن رافينها سينضم إلى بايرن ميونخ في فترة الانتقالات المقبلة.

وقال فورميغا في تغريدة إن رافينها سيغادر ليدز يونايتد إلى بايرن ميونخ في السوق المقبل، في صفقة تكلف حوالي 50 مليون يورو.

ووفقا للمصدر ذاته فإن نادي آفاي الذي نشأ فيه رافينها سيحصل على مبلغ 1.5 مليون يورو من الصفقة، حيث غادره رافينها إلى نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي في فبراير 2016، ومنه إلى سبورتينغ لشبونة، ثم رين ثم ليدز يونايتد.

وكان رافينها واحدًا من أفضل اللاعبين في ليدز يونايتد هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 16 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز.

ولعب رافينها 5 مباريات مع منتخب البرازيل الأول سجل فيها هدفين.

المصدر: وكالات

ذات صلة