أنشيلوتي يؤكد عدم دخول الميركاتو

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على عدم دخوله فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مشددًا على رغبته في الفوز بالألقاب مع الفريق. ويحتل ريال مدريد حاليا صدارة الدوري الإسباني بفارق شاسع عن منافسيه، ولكنه ارتبط بتدعيم صفوف فريقه في يناير القادم.

وعندما سئل عن ما إذا كان بنزيما هو المهاجم الأفضل في العالم الآن:”أعتقد ذلك بسبب ما يقدمه والإضافة التي نراها منه والأهداف التي يسجلها بشكل مستمر”.

وأضاف:”هو الآن في مستوى كريستيانو رونالدو وإرلينغ هالاند، لأنه يصنع الفارق وهذا ما شاهدناه في لقاء أتلتيك بيلباو الأخير”.

وعن قرع دوري الأبطال قال أنشيلوتي قال عن خطأ قرعة دور الـ16:”الموقف كان سيئًا ولكن هو خطأ ولا يمكن الحديث عنه أكثر من ذلك، الآن يجب علينا التفكير في باريس سان جيرمان ومحاولة تخطي هذه العقبة”.

وتابع:”كل ما أريده في الوقت الحالي هو دخول شهر فبراير في أفضل حالة ممكنة من دون أي إصابات، ونعد بأننا سنبذل كل ما لدينا لتحقيق البطولة”.

وعن حسم الليجا:”لا أعتقد أن البطولة انتهت، ولكن لدينا ميزة صغيرة عن باقي الفرق الأخرى مثل أتلتيكو مدريد وبرشلونة، الوضع يبدو مختلفًا مع إشبيلية”.

إمكانية لعب كيليان مبابي وإرلينغ هالاند في ملعب ريال مدريد الجديد:”بالطبع قد يريدان القدوم ولكن مستقبل هذا الفريق قد تقرر بالفعل، لا أعرف ماذا سيفعل اللاعبون الآخرون”.

المصدر: وكالات

ذات صلة