صفقة تبادلية بين برشلونة وآرسنال

يسعى برشلونة للتخلص من اللاعبين الذين لا يدخلون ضمن خطط المدير الفني تشافي هرنانديز، وكذلك يحصلون على رواتب ضخمة لا تتناسب مع الأزمة المالية التي يعاني منها النادي جراء جائحة كوفيد-19، وفي الوقت ذاته يفكر في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين قادرين على إعادته إلى منصات التتويج.

واعترف ماتيو أليماني مدير كرة القدم في برشلونة، يوم الثلاثاء الماضي، أنه يتعين على النادي الكتالوني ”القيام بواجبه وتقليل“ فاتورة رواتب لاعبيه من أجل التعاقد مع لاعبين جدد“.

ومع حسم صفقة فيران توريس مع مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو، ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمي للصفقة، يسعى المسؤولون في برشلونة للتخلص من لاعبين لن يعتمد عليهم تشافي، مثل صمويل أومتيتي وفيليب كوتينيو والهولندي لوك دي يونغ والأمريكي سيرجينيو ديست.

وقالت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ البريطانية إن آرسنال اقترح صفقة تبادلية مع برشلونة تشمل انتقال المهاجم الغابوني بيير-إيمريك أوباميانغ إلى كامب نو، وذهاب كوتينيو إلى لندن للعب على استاد الإمارات.

واستبعد الإسباني ميكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال مهاجمه الغابوني البالغ عمره 32 عاما للمباراة الثالثة على التوالي في كل المسابقات، بعد تجريده من شارة القيادة بسبب مخالفة قواعد الانضباط، وقرر النادي اللندني بيعه في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

المصدر: وكالات

ذات صلة