ألابا ينضم لقائمة المصابين بفيروس كورونا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعرض النمساوي ديفيد ألابا مدافع فريق ريال مدريد، للإصابة بفيروس كورونا، لينضم إلى قامة اللاعبين المصابين بـ كوفيد-19.

نادي ريال مدريد أعلن من قبل عن إصابة كل من مارسيلو، مودريتش، وأسينسيو، ورودريغو جويس، وغاريث بيل، وأندري لونين بفيروس كورونا.

وتغيّب ديفيد ألابا عن تدريبات ريال مدريد صباح يوم الثلاثاء، إذ أشارت صحيفة ”ماركا“ إلى أن كل شيء يشير إلى أنه لن يكون تحت تصرف أنشيلوتي خلال مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بيلباو الأربعاء.

وفي هذا السياق قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إنه يعاني لاختيار أفضل طريقة لعب ممكنة لاستيعاب اللاعبين المتاحين لديه قبل مواجهة مضيفه أتليتك بيلباو يوم الأربعاء في خضم تفشي كوفيد-19.

ولن يكون بوسع أنشيلوتي أيضا الاعتماد على اثنين من اللاعبين البارزين في مباراة بيلباو وهما المدافع داني كاربخال المصاب ولاعب الوسط كاسيميرو للإيقاف.

وقال ِأنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: ”نفتقد الكثير من اللاعبين وربما نضطر إلى تغيير طريقة اللعب.. لا أدري .. أفكر في الأمر“.

وأضاف: ”الطريقة التي نلعب بها حاليا (4-3-3) ساعدتنا كثيرا في المباريات الأخيرة لكننا سنلعب بدون جناح أيمن وهذا هو الشيء الوحيد الذي قد يضطرني لتغيير الخطة إلى 4-4-2. سأنتظر لتقييم الأمور الليلة“.

وحصل ريال مدريد على دفعة معنوية بظهور لاعب الوسط البلجيكي إيدن هازارد بحالة طيبة يوم الأحد في أول مباراة يخوضها أساسيا منذ سبتمبر أيلول.

وتوقفت سلسلة انتصارات ريال مدريد، التي استمرت عشر مباريات في جميع المسابقات، بتعادله المحبط مع ضيفه قادش المتعثر دون أهداف يوم الأحد الماضي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ورغم التعثر لا يزال ريال في وضع مريح في القمة بفارق ست نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، الذي هزم أتليتيكو مدريد حامل اللقب 2-1 السبت وتتبقى له مباراة، وعشر نقاط عن ريال بيتيس ثالث الترتيب الذي خسر من أتليتيك بيلباو. ويحتل برشلونة، الذي فاز بصعوبة 3-2 على ضيفه إلتشي، المركز السابع بفارق 16 نقطة عن غريمه المتصدر.

المصدر: وكالات

ذات صلة