برشلونة يخسر بثلاثية وينتقل الى الدوري الاوروبي

ودع برشلونة الاسباني مسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم بعد خسارته بثلاثة أهداف دون مقابل امام بايرن ميونخ الالماني في ختام منافسات الدوري الأول للمسابقة. واحتل الفريق الكتالوني المركز الثالث بسبع نقاط لينتقل الى مسابقة الدوري الاوروبي والتي لم يسبق للفريق ان لعب فيها تحت المسمى الجديد، في حين تصدر بايرن المجموعة بالعلامة الكاملة من ست إنتصارات. ومنح فوز بايرن بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الخامسة لفريق بنفيكا البرتغالي الذي فاز 2 – صفر على دينامو كييف الاوكراني ليرفع رصيده الى ثماني نقاط في المركز الثاني.

وعن المجموعة السابعة تأهل ليل الفرنسي كمتصدر بعد فوزه الكبير 3-1 على فولفسبورغ الالماني الذي تراجع الى المركز الاخير برصيد 5 نقاط مقابل 11 للفريق الفرنسي، وحل سالزبورغ النمساوي في المركز الثاني بعشر نقاط بعد فوزه بهدف دون مقابل على اشبيلية الاسباني الذي احتل المركز الثالث بست نقاط وانتقل لمسابقة الدوري الاوروبي.

والى المجموعة السادسة التي شهدت تعادل مانشستر يونايتد الانكليزي مع يونغ بويز 1-1 ليتصدر الفريق الانكليزي المجموعة التي تأجلت فيها مباراة فياريال الاسباني واتلانتا الايطالي بسبب الاحوال الجوية الصعبة وبالتالي تأجل حسم هوية صاحب البطاقة الثانية عن المجموعة الى وقت لاحق.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة