ريال مدريد يبتعد في الصدارة

انتزع ريال مدريد فوزًا مثيرًا بنتيجة 2/1 على إشبيلية في قمة مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني. وعلى ملعب سانتياغو برنابيو وضع رفائيل مير فيسينتي إشبيلية في المقدمة بهدف من ضربة رأسية مستغلًا كرة عرضية من ماركوس أكونيا في الدقيقة 12.

وسدد المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو كرة قوية على مرمى ياسين بونو، فشل الحارس المغربي بصدها ليكملها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في المرمى ليدرك التعادل لريال مدريد في الدقيقة 32. وفي الدقيقة 87 قام فينيسيوس جونيور بعمل رائع قبل أن يسدد بقوة في المرمى مسجلًا الهدف الثاني لريال مدريد.

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد إلى 33 نقة في المركز الأول، ويتقدم بـ4 نقاط عن أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، لكن الأخير لعب 15 مباراة مقابل 14 للريال وأتلتيكو مدريد، في حين يملك إشبيلية 28 نقطة في المركز الرابع.

وحقق أتلتيكو مدريد فوزا كبيرا بنتيجة 4/1 على قادش، وانتظر أتلتيكو مدريد حتى الدقيقة 56، حيث سجل له الفرنسي توماس ليمار هدف التقدم، وفي الدقيقة 70، نجح الفرنسي الآخر أنطوان غريزمان في تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد. ورفع الفوز رصيد أتلتيكو مدريد إلى 29 نقطة، في المقابل تكبد قادش الخسارة الثانية على التوالي، والسابعة هذا الموسم، ليبقى رصيده عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.

المصدر: وكالات

ذات صلة