فوز صعب لسيتي على ويستهام

ارتقى مانشستر سيتي إلى المركز الأول (مع تشيلسي) في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد فوزه 2/1 على ضيفه ويستهام في الجولة الـ13 من البطولة.
وعلى ملعب الاتحاد وتحت الثلوج سجل الألماني إلكاي غوندوغان الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 33، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. وسجل البديل فرناندينهو لويس روزا الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 90، قبل أن يسجل مانويل لانزيني هدفا لويستهام في اللحظات الأخيرة لكنه لم يمنع خسارة فريقه.

وحقق مانشستر سيتي الفوز التاسع، في حين تعادل مرتين وخسر مرتين، ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، ويتساوى في الرصيد مع تشيلسي، الذي يلتقي مع مانشستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج، في المقابل يملك ويستهام 23 نقطة ويتأخر بـ6 نقاط عن الصدارة.

وفي مباريات أخرى فاز ليستر سيتي 4/2 على واتفورد، سجلها جيمي فاردي (هدفين)، وجيمس ماديسون أديمولا لوكمان، في حين سجل لواتفورد جوشوا كينغ من ضربة جزاء وإمانويل دينيس.

كما فاز برينتفورد 1/0 على إيفرتون سجله إيان توني من ضربة جزاء، في حين أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، تأجيل مباراة توتنهام وبيرنلي التي كان مقررة يوم الاحد بسبب الاحوال الجوية.

المصدر: وكالات

ذات صلة