العهد يحافظ على الصدراة بفوزه على الأنصار والساحل يفوز على الحكمة

حقق شباب الساحل فوزاً مهماً على ضيفه الحكمة 3-1، في الاسبوع السادس من الدوري العام لاندية الدرجة الأولى للموسم 2021-2022، على ملعب العهد. ورفع شباب الساحل رصيده إلى 14 نقطة في وصافة الترتيب، في حين تجمد رصيد الحكمة عند 6 نقاط بالمركز العاشر.

افتتح محمد جعفر التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 41 من نقطة الجزاء، إثر عرقلة من الحارس إبراهيم موسى على المهاجم حسين جواد خليفة.

وفي الشوط الثاني، عادل الحكمة النتيجة في الدقيقة 66، إثر تمريرة عرضية من أحمد بدران، اتجهت مباشرة نحو المرمى لتخدع الحارس علي ضاهر، وبعد مرور 7 دقائق تقدم شباب الساحل مجدداً عن طريق اللاعب حسين جواد خليفة (73)، الذي عاد واضاف الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه في الدقيقة 76.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه حسن قانصو وحمزة قاسم ومحمد زعتر حكماً رابعاً وراقبها حسن مرواني.

وعلى مجمع فؤاد شهاب في جونية، انتهت قمة الاسبوع السادس بفوز العهد المتصدر 2-0 على الأنصار بطل الموسم الماضي. وبهذا الفوز رفع العهد رصيده الى 16 نقطة، بينما تجمد رصيد الانصار عند 8 نقاط ليتراجع الى المكرز الخامس بفارق المواجهات عن البرج الرابع..

افتتح العهد التسجيل سريعاً في الدقيقة الأولى إثر ركلة حرة نفذها حسين دقيق وصلت إلى قدم نور منصور، الذي سددها قوية على يمين الحارس نزيه أسعد.

وفي الدقيقة 90، سجل العهد الهدف الثاني، عن طريق اللاعب محمد ناصر بعد ركنية نفذها محمد حيدر.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة