قانصوه : سنساعد في توسيع رقعة انتشار اللعبة في لبنان

بأجواء ترفيهية، حماسية وعائلية أطلق الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة رسمياً لعبة ريشة الهواء الطلق AIRBADMINTON على ملاعب نادي الهوبس طريق المطار، بحضور رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة جاسم قانصوه وأعضاء الهيئة الإدارية في الاتحاد وبمشاركة لجان الاتحاد وعائلة اللعبة من مدربين، لاعبي المنتخبات الوطنية والأهل.

خلال الافتتاح كان لرئيس الاتحاد اللبناني نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة جاسم قانصوه كلمة نوَه خلالها بالجهود المبذولة من قبل لجنة ال AIR BADMINTON في الاتحاد التي يرأسها عضو الاتحاد سمير شاغوري، معوّلاً على اللعبة الوافدة حديثاً الى نشر وتوسيع رقعة انتشار اللعبة في لبنان وخصوصاً مع المقومات الخاصة التي تتمتع بها الريشة من مواجهة سرعة الرياح ما يعادل 12 كلم بالساعة واللعب على أرض خصبة، رملية وعشبية متمنياً أن يرى اللعبة على الشواطئ الرملية والبحور مستقبلاً.

بدوره كان لشغوري شرح مفصل عن الريشة الجديدة ومزاياها وقواعد اللعب المفصلة التي يجب اتباعها، مضيفاً بأنَ الاتحاد سيعمل على نشر اللعبة من خلال تقديم كافة التجهيزات للأندية لنشر اللعبة أكثر من خلال استهداف المدارس والجامعات وإقامة البطولات في المناطق الشعبية.

لتعود وتنطلق من بعدها المباريات الترفيهية والتي شارك بها رئيس الاتحاد جاسم قانصوه ولجان الاتحاد على ملاعب عشبية ورملية في تطبيق مفصل لما شرحه شاغوري سابقاً.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة