استقبال أبطال التايكواندو في صالون الشرف

عادت البعثة اللبنانية بالتايكواندو للناشئين والناشئات بعد ظهر الاثنين إلى مطار رفيق الحريري الدولي آتية من الأردن بعد مشاركتها في البطولة الآسيويّة للناشئين حاصدة ثلاث ميداليّات عبر اللاعب رافاييل قدسي واللاعبتين كارلا بستاني وزوي حجار.

وكان في استقبال البعثة في صالون الشرف التابع للمطار رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس اتحاد التايكواندو الدكتور حبيب ظريفة ورئيس نادي المون لاسال المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة وأعضاء الاتحاد وأهالي اللاعبين واللاعبات.

وألقى رئيس اللجنة الأولمبية كلمة هنأ فيها “اتحاد التايكواندو الفاعل والنشيط” واللاعب قدسي واللاعبتين بستاني وحجار لإحرازهم الميداليات الثلاث في البطولة القارية ومتمنياً التوفيق للاتحاد واللاعبين واللاعبات في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

بدوره اعتبر ظريفة أن ما تحقّق في بطولة آسيا للناشئين إنجاز كبير جديد للبنان في القارة الأكبر وبمشاركة دول وعلى رأسها كوريا الجنوبية والصين واليابان وماليزيا واندونيسيا وغيرها…

وهنّأ ظريفة البعثة على انجازها عبر اللاعبين قدسي وبستاني وحجار “وهذا بفضل مثابرة اللاعبين على التدريب وتنفيذاً للخطة التي وضعتها اللجنة الأدارية منذ انتخابها منذ ثلاث سنوات لصقل مهارة اللاعبين الواعدين”.

وأمل ظريفة أن يحقّق لبنان ميداليات بالجملة في “بطولة بيروت المفتوحة” في نسختها الثانية التي ستقام في أيلول المقلبل.

وفي هذا الإطار، وجّه قدسي وبستاني وحجار الشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد وأهدوا الميداليات الثلاث إلى وطنهم لبنان.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة