لبنان يخوض تدريبه الأول على ملعب البابليه

بدأ منتخب لبنان لكرة القدم معسّكره التحضيري لخوض مباراتيه أمام ايران والإمارات في إستاد الرئيس رفيق الحريري في صيدا، والمقررتين يومي 11 و16 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وأجرى المنتخب مرانه بعد ظهر الأحد على ملعب البابلية الذي أُهّلت أرضيته من العشب الطبيعي لاحتضان تدريباته. ورفعت في الطريق اليه يافطات ترحيب بـ”رجال الأرز” ودعم لمسيرتهم. وأتيح لوسائل الإعلام إجراء مقابلات وتصوير لقطات. كما واكبه جمهور من أبناء البلدة وفاعلياتها.

وشارك في التدريب 19 لاعباً من أصل 25 مدعوين للإلتحاق بالمعسّكر. وسيكتمل عقدهم ظهر الثلثاء مع وصول باقي المحترفين في الخارج تباعاً.

وفي مستهل الحصة التدريبية الأولى، رحّب المدير الفني التشيكي ايفان هاشيك بلاعبيه، وحضهم على الإفادة من الظروف المحيطة بهم، لا سيما توافر ملعب من العشب الطبيعي، لمتابعة العروض التصاعدية وتحقيق نتائج جيدة، سيما بعدما برهنوا عن قدراتهم وإمكاناتهم وتصميمهم. وشكر اتحاد كرة القدم والقيمين على الملعب الذين وفروا هذه التسهيلات.

وأعدّ الجهاز الفني برنامجاً تحضيرياً يوازن بين الخطط والجمل الفنية وتحصين اللياقة وصولاً إلى تأقلم سريع واكتساب الطاقة الكاملة والحيوية المنشودة. وقد اقتصرت الحصة الأولى على تدريبات خفيفة موزّعة على فواصل ميدانية وبدنية، ركّزت على التعافي من الإرهاق، نظراً لخوض غالبية اللاعبين مباريات المرحلة الخامسة من بطولة الدوري العام يوم السبت.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة