ليون يتأهل لدور الـ32 في الدوري الأوروبي

قاد المهاجم الجزائري إسلام سليماني فريقه ليون الفرنسي للتأهل إلى دور الـ32 في الدوري الأوروبي بعدما سجل هدفين في الفوز 3/0 على سبارتا براغ التشيكي في رابع جولات المجموعة الأولى.

وسجل سليماني الهدف الأول في الدقيقة 61 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف الهدف الثاني بعدها بدقيقتين من ضربة رأسية في الدقيقة 63. وسجل كارل توكو إيكامبي الهدف الثالث في الدقيقة 90+2 ليحصل فريقه على ثلاث نقاط حقق بها العلامة الكاملة (12 نقطة) قبل جولتين من النهاية.

في المقابل، توقف رصيد براغ عند أربع نقاط في المركز الثاني وهو نفس رصيد رينجرز الاسكتلندي الثالث الذي تعادل مع مضيفه برندبي الدنماركي بهدف لمثله ويحتل برندبي المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين.

وفي مباراة أخرى فاز نابولي 4/1 على ليغيا وارسو، حيث سجل للنادي الإيطالي بيوتر زيلينسكي ودرايس ميرتينز من ضربتي جزاء في الدقيقتين 51 و75، وهيرفينغ لوزانو وآدم وناس في الدقيقتين 79 و90 على الترتيب.

ورفع الفوز رصيد نابولي إلى7 نقاط في المركز الأول للمجموعة الثالثة، في حين يملك ليغيا وارسو 6 نقاط في المركز الثاني، ويتبعهما ليستر سيتي وسبارتاك موسكو برصيد 4 نقاط لليستر، و3 نقاط لسبارتاك موسكو، لكن كل منهما لعب 3 مباريات مقابل 4 لكل من نابولي وليغيا وارسو.

كما تعادل موناكو سلبيا مع آيندهوفن، ويملك موناكو 8 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، مقابل 5 لآيندهوفن في المركز الثالث، ويأتي ريال سوسيداد في المركز الثاني ويملك 6 نقاط وقد تعادل مع شتورم غراتس صاحب المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وحسم التعادل 2/2 نتيجة مباراة كي آر سي جينك البلجيكي، وضيفه ويستهام يونايتد الإنكليزي، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي.
ورفع التعادل رصيد ويستهام إلى 10 نقاط في الصدارة، كما ارتفع رصيد جينك إلى 4 نقاط في المركز الثاني.

المصدر: وكالات

ذات صلة