تسجيل جميع الاجانب في مسابقة دوري ابطال اسيا

قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إن لجنة المسابقات وافقت على مقترح فتح التسجيل لكل الأجانب المسجلين بالاتحاد المحلي في القائمة الكلية على أن تستمر 3+1 في قائمة كل مباراة على حدة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022. وأوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن المقترح يحتاج لموافقة المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لاعتماده بشكل رسمي في لوائح البطولة.

ومن المقرر إقامة نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بين الهلال السعودي ومنافسه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض.
ويسعى الهلال للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، إذ سبق أن نال الزعيم ثلاثة ألقاب في البطولة أعوام 1992 و2000 و2019.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن تعيين طاقم تحكيم إماراتي لإدارة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانغ ستيلرز.

وبحسب بيان للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فقد تم تعيين الحكم محمد عبدالله حسن لإدارة نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 23 نوفمبر المقبل. ويضم الطاقم الدولي الإماراتي كلا من محمد عبدالله حسن (حكم ساحة)، ومحمد أحمد يوسف (مساعدا أول)، وحسن عبدالله المهري (مساعدا ثانيا)، وعادل علي النقبي (حكما رابعا)، وأحمد سعيد الراشدي (حكما خامسا)، وعمار علي الجنيبي (حكم فيديو)، وعمر محمد آل علي (حكم فيديو مساعدا).

المصدر: وكالات

ذات صلة