إتحاد المبارزة يختتم أنشطة للعام 2021

إختتم الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته لموسم ٢٠٢١ بإقامة خمس بطولات يوم السبت ٣٠ تشرين الاول في قصر الرياضة في نادي المون لا سأل- عين سعادة بمشاركة أندية المون لا سأل، البرج عينطورة ، الروضة الدكوانة، القلب الاقدس، سبورتنغ هاي وفريق الجيش اللبناني بحضور رئيس الاتحاد الاستاذ جهاد سلامة والرئيس الفخري الاستاذ جورج زيدان والأمين العام د. عماد نحاس و عضو الاتحاد ربيع رعيدي (رئيس لجنة التسويق).

اما النتائج الفنية جائت على الشكل التالي:
في فئة سيف المبارزة للأحداث اناث (١٥ سنة وما دون) فازت لاعبة نادي البرج عينطورة ميا منيمنة على زميلتها في النادي كلوي ديب في المباراة النهائية ١٠ – ٨ :
١- ميا منيمنة (البرج عينطورة)
٢- كلوي ديب (البرج عينطورة)
٣- تيا ابو عراج (المون لا سال)
٣- ليا عويدات (التعاضد)

وفي فئة سيف الحسام للناشئين ذكور ( ٢٠ سنة وما دون) فاز لاعب نادي المون لا سال كارل بو خليل في المباراة النهائية ١٥ – ١٣ على زميله في النادي كريستيان بو خليل واحرز اللقب:
١- كارل بو خليل (المون لا سال)
٢- كريستيان بو خليل (المون لا سال)
٣- جاد حرفوش (المون لا سال)
٣- جايمس راضي (المون لا سال)

اما في فئة سيف المبارزة للناشئين (٢٠ سنة وما دون) فاز لاعب نادي البرج عينطورة غدي الشمالي في المباراة النهائية على لاعب نادي المون لا سأل كارل بو خليل ١٥-٩ وفاز ببطولة لبنان:
١- غدي الشمالي (البرج عينطورة)
٢- كارل بو خليل (المون لا سال)
٣- جايمس راضي (المون لا سال)
٣- أنطوني جو الخوري (البرج عينطورة)

وفي فئة سيف المبارزة ذكور للقدامى (٤٠ سنة وما فوق) فاز لاعب فريق الجيش اللبناني زياد الجلبوط ٦-٤ في المباراة النهائية على لاعب نادي البرج عينطورة محمود علي أحمد واحرز اللقب

١- زياد الجلبوط (الجيش اللبناني)
٢- محمود علي احمد (البرج عينطورة)
٣- توفيق شاهين (المون لا سال)
٣- اميل كرم (سبورتنغ هاي)
وفي فئة سلاح الشيش ذكور للقدامى (٤٠ سنة وما فوق) فاز لاعب نادي البرج عينطورة محمود علي أحمد على لاعب نادي سيورتنغ هاي اميل كرم ٦-٢ واحرز اللقب ؛
١- محمود علي احمد (البرج عينطورة)
٢- اميل كرم (سبورتنغ هاي)
٣- زياد الجلبوط (الجيش اللبناني)
٣- بهيج شرانق (المون لا سال)

حصد نادي المون لا سال الحصة الكبرى من الميداليات الملونة بحصوله على ٩ ميداليات من أصل ٢٠ ممكنة (١ ذهب و ٢ فضة و ٦ برونز) و البرج عينطورة ٦ ميداليات (٣ ميداليات ذهب و ميداليتان فضة و ميدالية برونزية) و الجيش اللبناني علي ميداليتان (ميدالية ذهب و ميدالية برونزية) وسبورتنغ هاي على ميداليتان (ميدالية فضية و ميدالية برونزية) والتعاضد على ميدالية برونزية و حصد نادي البرج عينطورة على عدد الأكبر من الالقاب (٣ القاب) ولقب لكل من نادي المون لا سأل والجيش اللبناني.

اشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية و امين صندوق الاتحاد زياد ابو عراج و طاقم حكام برئاسة العضو الفخري رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد د. ميشال يوسف والحكم الاسيوي ريتا ابو جودة والحكام الاتحاديين خليل بو خليل ووسام داوود.

ومثلت اللجنة الطبية المعالج الفيزيائي نيفين مهنا غنام التي اعتنت بالاعبين المصابين.

وفي النهاية وزع رئيس الاتحاد الاستاذ جهاد سلامة والرئيس الفخري الاستاذ جورج زيدان والامين العام د. عماد نحاس وامين الصندوق زياد ابو عراج واعضاء الاتحاد العضو الفخري العميد المتقاعد د. ميشال يوسف و رئيس لجنة التسويق في الاتحاد ربيع رعيدي و رئيس لجنة البطولات في الاتحاد اميل كرم و العضو الفخري المدرب سهيل سعد الكؤوس والميداليات على الفائزين.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة