وست هام يواصل صحوته في الدوري الإنكليزي

واصل وست هام يونايتد صحوته وحقق فوزه الثالث توالياً عندما تغلّب على مضيفه أستون فيلا 4-1 الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وبكّر وست هام بالتسجيل عبر مدافعه بنجامين جونسون في الدقيقة السابعة، وأدرك أولي واتكينز التعادل في الدقيقة 34، لكن لاعب الوسط الدولي ديكلان رايس منح التقدم مجدداً للضيوف بعد أربع دقائق.

وتلقّى أستون فيلا ضربة موجعة مطلع الشوط الثاني بطرد مدافعه إزري كونسا (50)، فاستغل الفريق اللندني النقص العددي وأضاف هدفين عبر الإسباني بابلو فورنالس (80) وجارود بوين (84).

وتابع وست هام يونايتد انتفاضته منذ خسارته امام ضيفه برنتفورد 1-2 في المرحلة السابعة في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وأضاف أستون فيلا إلى ضحيتيه مضيفه إيفرتون وضيفه وجاره توتنهام (فاز عليهما بنتيجة واحدة 1-صفر)، محققاً فوزه السادس هذا الموسم.

ولحق وست هام يونايتد بمانشستر سيتي إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة وبات يتخلّف بفارق الأهداف عن الأخير الذي مني بخسارة مفاجئة على أرضه أمام الفريق اللندني الأخر كريستال بالاس صفر-2 السبت، وبفارق خمس نقاط خلف تشيلسي المتصدر ونقطتين خلف ليفربول الثاني.

في المقابل، مني أستون فيلا بخسارته الرابعة تواليا والسادسة هذا الموسم فتجمّد رصيده عند 10 نقاط وتراجع إلى المركز الخامس عشر.

المصدر: وكالات

ذات صلة