خروج مانشستر سيتي من دور الـ8 لكأس الرابطة

ودع فريق مانشستر سيتي بطولة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، من دور الثمانية عقب خسارته 5-3 أمام وست هام يونايتد، بركلات الترجيح، في دور الـ16 للمسابقة، خلال المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في لندن. وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل دون أهداف، ليلجأ الفريقان إلى لعب ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمصلحة وست هام.

وبعد نهاية الوقت الرسمي للمباراة، ذهبت الأمور مباشرة لركلات الترجيح دون اللجوء إلى شوطين إضافيين، حيث تمكن وست هام من تسجيل خمس ركلات، مقابل ثلاثة للسيتي.

يذكر أن مانشستر سيتي حقق لقب كأس رابطة المحترفين في المواسم الأربعة الماضية، وهذه المرة الثانية التي يخرج من المسابقة تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، بعد أن أقصي من الدور ربع النهائي موسم 2016 / 2017.

وصعد ليفربول لدور الثمانية في المسابقة، عقب تغلبه 2-0 على مضيفه بريستون نورث إيند، الناشط بدوري الدرجة الأولى الإنكليزي (تشامبيون شيب).
وجاء هدفا المباراة عن طريق الياباني تاكومي مينامينو، والبلجيكي ديفوك أوريغي، في الدقيقتين 62 و84 على الترتيب.

وصعد توتنهام هوتسبير أيضا إلى دور الثمانية بعد فوزه 1-صفر على ملعب بيرنلي عندما سجل لوكاس مورا هدف الفوز في الدقيقة 68 بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من إيمرسون رويال في مباراة مخيبة للآمال. وتقمص لوكاس مورا دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف الفريق اللندني الوحيد في الدقيقة .68

وستجرى القرعة، التي ستضم أندية أيضا تشيلسي وآرسنال وسندرلاند المنافس في الدرجة الثالثة، يوم السبت المقبل.

المصدر: وكالات

ذات صلة