ريال مدريد يحاول الجمع بين هالاند ومبابي

أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، أن ريال مدريد سيحاول الجمع بين النرويجي إرلينغ هالاند والفرنسي كيليان مبابي في الموسم المقبل، حيث يستهدف إنشاء حقبة جديدة برفقة الثنائي الشاب. وكتب الصحفي الشهير على حسابه في تويتر: ”ريال مدريد سيحاول الجمع بين كيليان مبابي وإرلينغ هالاند. من المهم بالنسبة لهم إنشاء حقبة جديدة برفقة الثنائي“.

وارتبط الثنائي النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، والفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بالانتقال إلى ريال مدريد، وحاول الفريق ضم النجم الفرنسي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الماضية، حيث قدم عرضا بلغ 200 مليون يورو رفضه النادي الباريسي.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير أن ريال مدريد حسم أمر التعاقد مع مبابي، ومعجزة فقط هي ما سيغير القرار في نهاية المطاف.

وأضاف دي مارزيو: ”كيليان مبابي يملك فعلا عقدا مع ريال مدريد، لكنه لا يستطيع توقيعه سوى في يناير المقبل. معجزة فقط هي ما سيغير قرار مبابي بعدم الذهاب لملعب سانتياغو بيرنابيو“.

وعبر مبابي في تصريحات سابقة عن خيبة أمله من رفض باريس سان جيرمان عرض ريال مدريد، وأكد أنه طلب الرحيل بوقت كاف للفريق لبيعه والحصول على أموال من الصفقة وأنه كان يرغب فقط في الذهاب لسانتياغو بيرنابيو.

المصدر: وكالات

ذات صلة