الإصابة تبعد ميلنر عن ليفربول

قال بيب ليندرز، مساعد مدرب ليفربول إن لاعب الوسط جيمس ميلنر سيغيب حتى التوقف الدولي الشهر المقبل، بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في انتصار ساحق 5-صفر على مضيفه مانشستر يونايتد مطلع الأسبوع.

وقال ليندرز قبل مواجهة برستون نورث إند في كأس الرابطة، إن لاعب الوسط نابي كيتا نجا من إصابة خطيرة بعد تدخل عنيف من بول بوغبا لاعب يونايتد حصل بسببها الدولي الفرنسي على بطاقة حمراء. وتم استبدال ميلنر وكيتا في المباراة التي أقيمت في أولد ترافورد.

ويستضيف ليفربول منافسه برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الممتاز، يوم السبت المقبل.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وذلك بعد فوز الريدز الكبير على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف دون مقابل مساء الأحد، على ملعب ”أولد ترافورد“، في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل ثلاثية ”هاتريك“ وصنع هدفا للغيني نابي كيتا.

وارتقى فريق وست هام يونايتد للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بعد الفوز الثمين على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف المهاجم ميشيل أنطونيو.

ويحتل فريق برايتون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة رغم خسارته أمام السيتي 4-1، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس.

المصدر: وكالات

ذات صلة