كونتي منفتح على خلافة سولشاير

كشف الصحفي البريطاني صامويل لوكهيرست، أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لإنتر ميلان، يرحب بخطوة تدريب مانشستر يونايتد هذا الموسم، خلفا للمدرب الحالي النرويجي أولي غونار سولشاير. وقال الصحفي بموقع ”مانشستر يونايتد إيفنينغ نيوز“، إن ”كونتي منفتح على تدريب مانشستر يونايتد“.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح اسم كونتي لقيادة يونايتد، إذ يعد هو الاسم الأبرز حاليا لخلافة سولشاير، بسبب خبراته في الفوز بالبطولات، بالإضافة إلى كونه لا يعمل منذ الرحيل عن إنتر ميلان في الصيف الماضي.

كما ذكرت صحيفة ”ميرور“ سابقا أن ”كونتي يريد تدريب فريق لديه القدرة على المنافسة، ولهذا السبب رفض قيادة توتنهام، بينما لن يعاني من هذه المشكلة مع الشياطين الحمر“.

ورحل المدرب صاحب الـ 52 عاما، عن تدريب إنتر ميلان في نهاية الموسم الماضي، بعد قيادته لحصد لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ موسم 2009 – 2010، بسبب خلافه مع الإدارة حول الصفقات والإصرار على بيع بعض اللاعبين.

وكان كونتى قريبا من تدريب توتنهام الإنكليزي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، ولكنه تراجع عن قيادة الفريق بسبب خلافات مع إدارة ”السبيرز“.

المصدر: وكالات

ذات صلة