تشيلسي يكتسح نوريتش ويواصل الصدارة

اقتنص مانشستر سيتي فوزا ثمينا على حساب نظيره برايتون (4-1)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز. افتتح إيكاي غوندوغان في الدقيقة 13 أهداف الفريق، ليمنح السيتي تقدمًا مكبرًا على أصحاب الأرض. وسجل فيل فودين نجم السيتي ثنائية، في الدقيقة 28 ثم 31.

ونجح برايتون في تقليص الفارق، عندما سجل أليكس ماك أليستر هدفًا من علامة الجزاء، بعد تدخل الحارس إيدرسون على مهاجم الخصم. واختتم رياض محرز أهداف مانشستر سيتي، حين سجل قبل ثواني معدودة من نهاية المباراة.

واستطاع مانشستر سيتي الصعود ”مؤقتًا“ إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، برصيد 20 نقطة، بينما حافظ برايتون على المرتبة الرابعة برصيد 15 نقطة.

واكتسح فريق تشيلسي نظيره نوريتش سيتي (7-0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين، سجل أهداف تشيلسي، ماسون مونت (هاتريك)، وكالوم أودوي، ورييس جاميس، وبينجامين تشايلويل، وماكس أرون لاعب نوريتش، هدفا في مرماه، في الدقائق (8 و18 و42 و57 و62 و85 و90).

وبهذه النتيجة، وصل رصيد تشيلسي إلى النقطة 22 ليواصل صدارته للترتيب ويأتي خلفه ليفربول في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، فيما توقف رصيد نوريتش عند نقطتين في المركز الـ20 (الأخير).

وفي مباراة أخرى، حقق كريستال بالاس التعادل مع نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله. سجل لبالاس كريستيان بنتيكي مع الدقيقة 56، وتعادل كاليوم ويلسون لنيوكاسل.

وفي مواجهة أخرى، أحرز يوشوا كينغ ثلاثية في عودته إلى ناديه السابق إيفرتون ليقود واتفورد إلى فوز رائع 5-2 في الدوري ليحقق الفريق الزائر انتصاره الأول تحت قيادة مدربه الجديد كلاوديو رانييري.

المصدر: وكالات

ذات صلة