فوز أول لبرشلونة ويونايتد يقلب الطاولة على اتلانتا

حقق برشلونة أول انتصار له هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه 1 – صفر على ضيفه دينامو كييف الأوكراني ضمن المجموعة الخامسة. ويدين برشلونة بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى مدافعه جيرارد بيكيه، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 36، مسجلًا باكورة أهداف الفريق الكتالوني بدوري الأبطال في الموسم الحالي، بعدما عجز عن التسجيل في أول مباراتين. وحصد برشلونة أول 3 نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، متفوقًا بفارق نقطتين على دينامو كييف، الذي قبع في المركز الأخير.

وضمن المجموعة نفسها، فاز بايرن ميونخ الالماني على بنفكيا البرتغالي ليحقق العلامة الكاملة حتى الان بثلاث إنتصارات، مقابل 4 نقاط لبنفيكا في المركز الثاني.
ثنائية أوكافور تقود سالزبورغ لتجاوز فولفسبورغ في دوري الأبطال

وأحرز المهاجم نواه أوكافور هدفين ليحقق رد بول سالزبورغ فوزًا ثمينًا 3-1 على فولفسبورغ الالماني ضمن المجموعة السابعة معززًا آماله في التأهل لمراحل خروج المهزوم، في وقت تعادل ليل الفرنسي مع اشبيلية بدون أهداف ، ليتقدم سالزبورغ الى صدارة المجموعة بسبع نقاط مقابل ثلاث لاشبيلية و2 لكل من ليل وفولفسبورغ.

وعلى ملعب اولد ترافولد قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدفين الى فوز 3-2 على اتلانتا الايطالي ليواصل الفريق الانكليزي صدارته للمجموعة بست نقاط مقابل 4 لاتلانتا الثاني وبنفس الرصيد يحتل فياريال المركز الثالث بعد بعد فوزه 4-1 على يونغ بويز الذي يقبع في المركز الاخير بثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثامنة، حقق تشيلسي حامل اللقب فوزا كبيرا على مالمو بأربعة أهداف دون مقابل وضعته في المركز الثاني بست نقاط خلف يوفنتوس الذي فاز بهدف دون مقابل على زينيت الروسي الذيي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط بينما يتذيل مالمو الترتيب بدون أي نقاط.

المصدر: وكالات

ذات صلة