الطائرة:القاصوف التقى آري غراسا

عاد رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف من دبي(الامارات العربية المتحدة) بعدما شارك في الاجتماع التنسيقي لرؤساء اتحادات دول المشرق العربي ودول الخليج العربي والذي ترأسه رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة آري دا سيلفا غراسا لمساعدة هذه الدول للنهوض بلعبة الكرة الطائرة على الصعيد الوطني وفي المنطقة .ومن أبرز المقررات اعتراف الاتحاد الدولي باتحاد غرب آسيا وعضوية اتحادات الدول التالية(12 دولة) :لبنان،البحرين،الكويت،سلطنة عمان،السعودية،قطر،الامارات العربية المتحدة،العراق،فلسطين،الاردن،سوريا واليمن.

كذلك قرر المجتمعون تشكيل لجنة رباعية مؤلفة من الاماراتي يوسف الملا(الامارات العربية المتحدة) (رئيساً) ومن الأعضاء وليد القاصوف(لبنان) وجميل عزيز(العراق) وفؤاد محفوظ(سوريا) مهمتها اعداد مشروع النظام الأساسي لاتحاد غرب آسيا تمهيداً لاعتماده في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا التي ستنعقد في سلطنة عمان لاحقاً.

وعلى هامش الاجتماع ،ألتقى القاصوف مع “رأس هرم” الكرة الطائرة في العالم غراسا في اجتماع تناول العلاقات الثنائية وعرض معه وضع الكرة الطائرة اللبنانية وأجوائها في ظل المصاعب الاقتصادية التي يمّر بها لبنان. وقدّم له تقريراً مفصلاً حول الموضوع وابدى غراسا “كل الدعم للاتحاد اللبناني الفاعل ضمن الأسرة العربية والقارية والدولية” .كما التقى القاصوف عدداً من نظرائه العرب في اجتماعات تناولت سبل التعاون.

وفور عودته، وصف القاصوف نتائج زيارته الى الامارات العربية المتحدة بـ”الممتازة” وبـ”المثمرة” وسيُطلع اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد على كافة تفاصيلها خلال الجلسة المقبلة التي ستنعقد في بحر هذا الأسبوع.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة