الهلال الى نهائي دوري أبطال آسيا

تأهل نادي الهلال السعودي إلى نهائي دوري ابطال اسيا بعد فوزه على مواطنه النصر 2-1 على إستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

سجل موسى ماريغا الهدف الأول للهلال في الدقيقة 17 بتسديدة قوية من مدى قريب بعد تمريرة بينية رائعة من الفرنسي بافتيمبي غوميز وضعت المهاجم المالي في مواجهة وليد عبد الله حارس النصر.

ولعب النصر الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع علي لاجامي ببطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف على ماريجا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
ورغم النقص العددي أدرك المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا التعادل للنصر بضربة رأس قوية إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية بعد نهاية الاستراحة بخمس دقائق.

ونجح الدولي السعودي سالم الدوسري في إعادة الهلال للمقدمة بتسديدة ساقطة مفاجئة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك عبد الله الذي كان متقدما عن مرماه واكتفى بمتابعة الكرة نحو الشباك في الدقيقة 71.

وسيلتقي الهلال في المباراة النهائية المقررة في 23 نوفمبر/تشرين الثاني مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي حامل اللقب ومنافسه المحلي بوهانج ستيلرز الأربعاء في إستاد جونجو.

المصدر: وكالات

ذات صلة