فوز أول لطرابلس والتضامن صور في الدوري

حقق فريق طرابلس فوزه الأول في الدوري على حساب فريق الصفاء بنتيجة 2-1، عصر يوم الأثنين، في ختام منافسات الاسبوع الرابع من الدوري العام لاندية الدرجة الاولى، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

تقدم طرابلس في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب أحمد مغربي، واضاف فؤاد عيد الهدف الثاني في الدقيقة 57 ليتقدم طرابلس 2-0، وفي الدقيقة 75 سجل موسى الطويل هدف تقليص الفارق للصفاء لينتهي اللقاء 2-1.

ورفع طربلس رصيده الى 4 نقاط في المركز التاسع فيما تراجع الصفاء الى المركز العاشر. قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه هشام قانصو ومحمد حسين الحاج، علي شمس حكماً رابعاً وراقبها رائد المعوش.

وعلى ملعب صور البلدي، حقق التضامن صور فوزاً كبيراً على ضيفه سبورتينغ 4-1.

افتتح اللاعب علاء البابا التسجيل للتضامن في الدقيقة 25، واضفا كريم منصور الهدف الثاني في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 68 قلص علي بزي النتيجة الى 2-1 بتسجيله هدف سبورتينغ الوحيد، وفي الدقائق الاخيرة عزز لاعب التضامن عدنان ملحم النتيجة بتسجيله هدفي في الدقيقة 87 و94.

وبهذه النتيجة رفع التضامن صور رصيده الى 5 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد سبورتينغ الرياضي عند نقطة وحيدة في المركز قبل الاخير بفارق الاهداف عن شباب البرج الاخير. قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه سامر بدر و محمد علاء الدين ، علي الاشقر حكماً رابعاً وراقبها احمد عجروش.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة