السلام زغرتا يتقدم الى الصدارة للمرة الأولى

حقق السلام زغرتا فوزاً مهماً على ضيفه النهضة بر الياس 3-0، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر يم الاحد على ملعب السلام زغرتا، ضمن منافسات الاسبوع التاسع من الدوري العام لأندية الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021-2022، ليرفع السلام رصيده الى 22 في الصدارة لاول مرة هذا الموسم قبل لقاء النبي شيت والراسينغ الاثنين على مجمع فؤاد شهاب في جونية، فيما تجمد رصيد النهضة بر الياس عند 13 نقطة في المركز الخامس.

تقدم السلام زغرتا في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب وليد فتوح الذي عاد واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 22، وعزز اللاعب فيليب أيوب النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 86.

قاد المباراة الحكم علي الأشقر وعاونه عدنان عبد الله ومحمد عصفور، عبد المجيد المغربي حكماً رابعاً وراقبها طارق الرفاعي.

وعلى ملعب صور البلدي،انتهى لقاء الإصلاح البرج الشمالي والإجتماعي بالتعادل السلبي 0-0. رفع الاصلاح رصيده الى 12 نقطة في المركز السابع فيما رفع الاجتماعي رصيده الى 13 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف عم الراسينغ والنهضة بر الياس.

قاد المباراة الحكم كاظم الخنسا وعاونه تيسير بدر وعلي الحاج، محمد غدار حكماً رابعاً وراقبها شوقي حيدر.

وعلى ملعب جمال عبد الناصر، قلب شباب مجدل عنجر تأخره 1-0 في الدقيقة 65 الى فوز 2-1 على الأهلي النبطية. تقدم الأهلي النبطية عن طريق اللاعب علي سبيتي، فيما سجل عمر طيار ومحمود الزغبي هدفي شباب مجدل عنجر.

رفع شباب مجل عنجر رصيده الى 7 نقاط في المركز قبل الأخير فيما تراجع الأهلي النبطية الى المركز الأخير برصيده 5 نقاط. قاد المباراة الحكم باسم شحود وعاونه حمزة قاسم وعمر عثمان، علي شمس حكماً رابعاً وراقبها محمد عبد الرزاق.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة